Email Protection

Email Protection

مقدمة..

يحتاج كل موقع إلى القيام بتأمين عناوين البريد الإلكتروني والبيانات المتعلقة به لتوفير الأمن والحماية التامة للمستخدمين وحماية معلوماتهم السرية، وسوف نتعرف على هذه العملية بالتفصيل وطريقة القيام بها. كل هذه الأمور وأكثر لابد من القيام بها لتشفير بيانات البريد الإلكتروني بشكل تام وحماية المعلومات السرية والأجهزة من الاختراق والسرقة، خاصة بعد تطور طرق النصب والاحتيال والسرقة بشكل كبير. نوفر في مضافة أدوات فعالة لحماية البريد الإلكتروني تساعد على فحص الرسائل الصادرة والواردة، كذلك تساعد على أرشفة البريد وعمل نسخ احتياطي للرسائل لضمان عدم ضياعها وحفظها بطريقة آمنة وسليمة.


ما هي حماية البريد الإلكتروني؟

هي عملية يتم فيها اتباع تقنيات مختلفة لحفظ البيانات والمعلومات التي تتعلق بالبريد الإلكتروني وحسابات المستخدمين على المواقع، وذلك لحمايتها من السرقة والاختراق والفقدان، وبشكل عام يعتبر البريد الإلكتروني من أشهر الوسائل التي يتم استخدامها بشكل سيء لإلحاق الضرر بالمواقع والبرامج والقيام بعمليات النصب عن طريق إرسال رسائل الخداع والكذب عليه لاصطياد الضحايا. وفي رسائل النصب التي يرسلها المحتالين إلى المستخدمين يقومون بالنصب عن طريق اغرائهم للإعلان عن بياناتهم السرية ودفعهم إلى ذلك بشتى الطرق سواء من خلال المسابقات الوهمية أو غيرها من الأشياء الأخرى. ومن الممكن أيضًا أن تتم دعوة المستخدمين من قبل المحتالين للضغط على رابط موقع ما وبمجرد قيام المستخدم بذلك يتمكن المحتالين من سرقة بيانات جهازه بسهولة، وتقوم عملية تأمين البريد الالكتروني بحماية المستخدم من كل هذه الأمور المزعجة.


طرق فعالة تضمن لك تأمين بريدك الإلكتروني..

هناك الكثير من الطرق التي تجعلك تقوم بتأمين البريد الإلكتروني بشكل مناسب وفعال وهو أمر في غاية الأهمية، ويتم ذلك عن طريق ما يلي:

  • القيام باختيار كلمات مرور قوية وطويلة يصعب تخمينها بأي شكل من الأشكال، مع الاهتمام بتغيير كلمات المرور بشكل مستمر كل مدة معينة.
  • هناك بعض تطبيقات البريد الإلكتروني التي تكون غير آمنة على المستخدم، قم بالتأكد من مصداقيتها بشكل جيد لحماية بياناتك الشخصية.
  • إذا كنت تريد تأمين مشروع إلكتروني كبير ننصحك بتعليم الموظفين بأمور الاحتيال والنصب باستخدام البريد الإلكتروني حتى يكونوا على علم بها ويحذرون منها قدر الإمكان.
  • قم باستخدام خاصية التشفير للبريد الإلكتروني لتأمين وحماية البيانات.
  • القيام بمسح الرسائل الضارة بشكل فوري حتى لا تقع في يد أي شخص آخر ويقوم بفتحها.
  • في حسابات البريد الإلكتروني الفردية لا تشارك أي شخص آخر بياناتك السرية على الإطلاق.
  • قم باستخدام برامج مكافحة الفيروسات المختلفة وكذلك برامج فلترة الرسائل للتخلص من الرسائل الضارة والمزعجة أولاً بأول.
  • إذا كنت تمتلك شركة إلكترونية لا تحاول الدخول إلى بياناتها وبريدها الإلكتروني وأنت تستخدم واي-فاي عام، لأن ذلك قد يعرض هذه البيانات للسرقة في أي وقت.

ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع مضافة؟

لدينا خدمات تطوير المواقع برمجياً، وتطوير برامج الويب ذات الوظائف المختلفة للشركات والشبكات. كذلك هناك خدمات التسويق الإلكتروني للمواقع والمنتجات.

  • مكافح السبام, Email Protection, Security, حلول الحماية
  • 2 Users Found This Useful
Was this answer helpful?

Related Articles

SSL Certificates

مقدمة.. تعتبر شهادات التوثيق من أهم الركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المواقع...

Powered by WHMCompleteSolution