SSL Certificates

SSL Certificates

مقدمة..

تعتبر شهادات التوثيق من أهم الركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المواقع وخاصة في المواقع التي تطلب من زوارها الدفع عبر الإنترنت باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة، وعادة ما تكون هذه المواقع متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية التي تلزم العملاء بإدخال بيانات البطاقة الائتمانية لإتمام عملية الدفع والحصول على المنتج. ومن الضروري أن يحرص كل صاحب موقع على الحصول على شهادة اس-اس-ال من موقع معتمد لأن عدم توافر هذه الشهادة لديه سوف يجعل المستخدم يشكك في مصداقية الموقع، حيث تقوم المتصفحات بعرض رسائل تحذير إلى المستخدم لتنبيهه من التعامل مع الموقع. وللأسف يخاطر الكثير من أصحاب المواقع بسمعة مواقعهم بسبب هذا الأمر، إذا كنت صاحب موقع يعمل باستخدام البيانات السرية الهامة لا تتردد في الحصول على شهادة الثقة والأمان اس-اس-ال والتي نوفرها لك هنا في مضافة بأسعار أقل بكثير من السوق.


ما هي شهادة التوثيق اس-اس-ال؟

هي شهادة لابد أن يقوم بشرائها صاحب أي موقع يوفر خدمة الدفع الإلكتروني، حيث أن هذه الشهادة تقوم بتشفير جميع بيانات وأرقام البطاقات الائتمانية حتى لا يستطيع رؤيتها أي شخص حتى الموقع ذاته وهو أمر لابد منه لضمان الأمان والمصداقية وضمان سرية المعلومات. وبإمكان أي موقع حتى لو لم يكن متجراً استخدامها لضمان الأمان وتشفير معلومات الاتصال بين المستخدم وبين الموقع، وكذلك لزيادة الثقة والاطمئنان لدى الزوار ويعكس مصداقية الموقع، كذلك زيادة درجة موثوقية الموقع لدى محركات البحث.


كيف تتم عملية التوثيق في الموقع؟

  • مثلاً عندما يقوم الزائر بطلب الدفع عبر الإنترنت يقوم بإدخال بيانات بطاقته الائتمانية، يتم إرسال رسالة إلى الموقع لطلب مفتاح التشفير التي يتيح له استعمال شهادات الحماية والأمان.
  • وبعد أن يقوم الموقع بإرسال المفتاح التشفيري يقوم المتصفح هو الآخر بالتأكد من ذلك عن طريق التواصل مع الموقع الرئيسي الذي قام بإصدار شهادة الحماية لهذا الموقع الذي سيتم الدفع فيه من أجل التأكد من صحة البيانات المعطاة.
  • هناك مواقع وشبكات متخصصة في إصدار شهادة الحماية والأمان، وهذه المواقع تكون مدرجة ضمن قائمة المواقع الموثوقة والصادقة، وبناء على تأكد المتصفح من أن الشهادة صادرة من ضمن أحد هذه الشبكات الموجودة في القائمة نجده يسمح بإتمام عملية الدفع على الفور، أما إذا كان الموقع الصادر منه الشهادة لا يتواجد ضمن هذه القائمة ففي هذه الحالة يرسل الموقع رسالة لتحذير المستخدم وإعلامه أنه عند إتمام الدفع أو اعطاء الثقة لهذا الموقع سيكون ذلك على مسؤوليته الشخصية.


ما هي فوائد شهادة التوثيق والأمان؟

تساعد هذه الشهادة على حماية المعلومات الخاصة والدقيقة مثل معلومات بطاقات الائتمان بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة بالموقع وأسماء مستخدميه وبياناتهم ورسائل البريد وغيرها، ومن أهم فوائدها أيضًا ما يلي:

  • تحمي بيانات المستخدمين وتجعلها آمنة بشكل تام.
  • تجعل المستخدم يثق في الموقع بشكل كبير.
  • تقوم شهادة الحماية بتحسين جميع معدلات التحويل.
  • ترفع من تصنيف الموقع على جوجل.

هل هناك خصم لمن يرغب في تسجيل عدة شهادات؟

نعم، نقدم أسعار مخفضة على طلب تسجيل عدة شهادات بالجملة. وبالامكان التواصل مع المبيعات لمزيد من المعلومات.


ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع مضافة؟

لدينا خدمات تطوير المواقع برمجياً، وتطوير برامج الويب ذات الوظائف المختلفة للشركات والشبكات. كذلك هناك خدمات التسويق الإلكتروني للمواقع والمنتجات.

  • شهادات التوثيق, الأمان, SSL Certificates, Security
  • 2 Users Found This Useful
Was this answer helpful?

Related Articles

Email Protection

مقدمة.. يحتاج كل موقع إلى القيام بتأمين عناوين البريد الإلكتروني والبيانات المتعلقة به لتوفير...

Powered by WHMCompleteSolution