شهادات التوثيق SSL

نوفر تسجيل وإعداد مختلف أنواع شهادات التوثيق SSL. بالاضافة الى شهادات SSL EV للشركات والمؤسسات والمتاجر الإلكترونية والمواقع الحكومية.

شهادة SSL مجانية (تجريبية لمدة 30 يوم)

هذه الشهادة التجريبية تحمي موقع واحد لمدة 30 يوم. بعد انتهاء اليوم الـ 30، تستطيع الترقية الى المنتج الرئيسي رابد-SSL أو اختيار نوع آخر من الشهادات ذات المواصفات العالية للحصول على تأمين عالي المستوى.

شهادة التوثيق RapidSSL

شهادة رابد-اس- اس-ال تساعدك على تأمين موقعك وضمان حماية المعلومات والحوالات المالية لعملائك ومستخدمي موقعك، وذلك لاعتمادها نظام مصادقة الموقع وتشفير البيانات 256-بت. اقتنائك لهذه الشهادة يضمن السرعة في مصادقة موقعك خلال عمليات التحقق الآلية.

شهادة SSL الموسعة PositiveSSL EV

هذه الشهادة من شركة كومودو الرائدة في مجال التوثيق والحماية، تأتي بسعر مخفض من الشركة مع تشفير قوي 256-بت وختم توثيق ديناميكي للموقع، وظهور اسم الموقع الرسمي مع قفل بجانب شريط العنوان وجميعها باللون الأخضر. قيمة الضمان لهذا النوع من الشهادات هو مليون دولار. الشهادة الموسعة تعني مزيد من خطوات التوثيق لموقعك والتي من المفترض ألا تتعدى 5 أيام حتى تنتهي المصادقة.

شهادة كومودو PositiveSSL

شهادة كومودو لتوثيق الدومين توفر تشفير قياسي معتمد. وكشهادة أساسية تعتبر شهادة Comodo هذه هي الحل الأمثل للاستخدام في النطاقات الداخلية Internal Domains والنطاقات الأخرى حيث تكون الحاجة إلى حماية سريعة وبسيطة من دون الحاجة إلى القلق حول متطلبات توثيق إضافية.

Powered by WHMCompleteSolution