حماية البريد

اختر برنامج لحماية بريدك الإلكتروني والرسائل المهمة ووفّر مع عروضنا المنافسة على حزمات مكافحة البريد الضار ورسائل السبام المزعجة وأدوات حفظ البريد الآمن والنسخ الإحتياطي ضد الفقدان والتلف.

فحص البريد الوارد

برنامج SpamExperts لتصفية البريد الوارد يوفر حماية كاملة لصندوق البريد ضد الرسائل الضارة والغير مرغوب فيها، كذلك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وذلك بفضل اعتماده على خوارزميات متقدمة وطرق متنوعة لفحص صيغ السبام.

فحص البريد الصادر

عملية تصفية وفحص البريد الصادر لا تقل أهمية عن عملية فحص البريد الصادر وذلك لمنع تعرض عناوين الآي بي الخاصة بك الى الإيقاف وإضافتها للقوائم السوداء في حالة عمليات السبام الغير معروفة والتي من الممكن أن يتعرض لها بريدك ويرسل بسببها رسائل مزعجة أو ضارة، حيث توفر لك هذه الأداة حماية كامل شبكتك وتمنح الآي بي المستخدم المصداقية والضمان على الشبكات الأخرى.

أرشفة البريد

أداة أرشفة البريد الإلكتروني تقدم عدة تراخيص للتخزين أو وحدات للأرشفة بناءاً على متطلبات المساحة (جيجابايت) ، للنسخ الاحتياطي وأرشفة الرسائل بأمان.

حزمة حماية البريد الوارد والبريد الصادر

أدوات SpamExperts لفحص البريد الوارد والبريد الصادر يوفر حماية كاملة لصندوق البريد ضد الرسائل الضارة والغير مرغوب فيها، كذلك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ويمنع تعرض عناوين الآي بي الخاصة بك الى الإيقاف وإضافتها للقوائم السوداء، حيث توفر لك هذه الأداة حماية كامل شبكتك وتمنح الآي بي المستخدم المصداقية والضمان على الشبكات الأخرى.

حزمة الأرشفة والحماية للبريد الوارد

حزمة أدوات SpamExperts لتصفية البريد الوارد وكذلك للأرشفة توفر حماية كاملة لصندوق البريد ضد سبام الرسائل الغير مرغوب فيها والفيروسات والبرمجيات الضارة، وكذلك عدة تراخيص للتخزين أو وحدات للأرشفة بناءاً على متطلبات المساحة (جيجابايت) ، للنسخ الاحتياطي وأرشفة الرسائل بأمان.

حزمة الأرشفة والحماية للبريد الصادر

حزمة أدوات SpamExperts لتصفية البريد الصادر وكذلك للأرشفة تمنع تعرض عناوين الآي بي الخاصة بك الى الإيقاف وإضافتها للقوائم السوداء في حالة عمليات السبام الغير معروفة والتي من الممكن أن يتعرض لها بريدك ويرسل بسببها رسائل مزعجة أو ضارة، وكذلك عدة تراخيص للتخزين أو وحدات للأرشفة بناءاً على متطلبات المساحة (جيجابايت) ، للنسخ الاحتياطي وأرشفة الرسائل بأمان.

حزمة الأرشفة والحماية للبريد الوارد والبريد الصادر

المجموعة الكاملة لحماية البريد الإلكتروني توفر حماية كاملة للبريد سواء الصادر أو الوارد، إضافة إلى الأرشفة لضمان عدم فقدانك أي رسائل بريدية. احصل على أعلى درجات الحماية الكاملة لبريدك ولتمنح الآي بي المستخدم المصداقية والضمان على الشبكات الأخرى.

Powered by WHMCompleteSolution